التخطي إلى المحتوى
مشروعان عقاريان بـ 10 مليارات درهم بدبي قريباً

كشف مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات، أنها تستعد قريباً للإعلان عن مشروعين عقاريين جديدين في دبي ضمن قطاع العقارات “فائقة الفخامة” بقيمة 10 مليارات درهم.

وقال أمجد في تصريحات صحفية خلال جلسة إعلامية عقدت بدبي أمس، إن شركة أمنيات، وفي إطار حرصها على تعزيز مكانتها في قطاع العقارات الفاخرة على مستوى إمارة دبي والإمارات، تستعد قريباً لإطلاق مشروعين مشاريع عقارية جديدة في دبي بقيمة 10 مليارات درهم (2.7 مليار دولار) ضمن فئة العقارات “فائقة الفخامة”، حيث سيتم تطوير المشروع الأول في وسط مدينة دبي بقيمة 5 مليارات درهم، كما سيتم تطوير المشروع الثاني في ويجري تطوير منطقة نخلة جميرا بقيمة 5 مليارات درهم.

محفظة الأراضي

وأكد أمجد أن محفظة أراضي أمنيات اليوم منتشرة في أبرز المناطق الإستراتيجية في إمارة دبي، وأن أمنيات لا تزال تعتبر العلامة التجارية الأكبر في السوق من حيث قطاع العقارات الفاخرة في إمارة دبي، والتي تتواجد في بدورها تعتبر اليوم أكبر مدينة في العالم في قطاع العقارات الفاخرة والأكثر جذباً للمستثمرين والأثرياء حول العالم.

وذكر أمجد أن حجم السوق العقاري في دبي كبير وينمو يوما بعد يوم. كما تعتبر سوقاً واعدة وجذابة ومليئة بالفرص الاستثمارية الاستثنائية لتلبية نمو الطلب والنمو السكاني.

وأشار أمجد إلى أن الهيكل المؤسسي الجديد، بقيادة «مجموعة أمنيات» التي تم تشكيلها حديثاً والتي أُعلن عنها أمس، يهدف إلى تحقيق محفظة إجمالية بقيمة 100 مليار درهم على مدى السنوات الخمس المقبلة، تم تخصيص 50 مليار درهم منها للمشروعات الجديدة في الإمارات. السنوات الخمس المقبلة. القطاعات العقارية المختلفة، كما تم تخصيص 50 مليار درهم لقطاع العقارات الفاخرة.

وأضاف أمجد: «لقد أطلقت مجموعة أمنيات للاستثمار في علامات تجارية وشركات أخرى، بهدف تلبية احتياجات شرائح العملاء المختلفة في سوق العقارات المتنامي في الإمارات. نحن مدفوعون بالنمو القوي لاقتصاد الدولة ورؤيتها طويلة المدى، مستوحاة من نجاح العلامة التجارية الفاخرة أمنيات.

تنويع

وتواصل أمنيات تسريع مسار نموها مع وعد بتوسيع تواجدها ضمن قطاع العقارات فائقة الفخامة بمحفظة إجمالية تبلغ 50 مليار درهم. منذ اليوم الأول، مكنت سياسة التنويع الاستراتيجي المجموعة من التوسع في قطاعات السوق المختلفة. وتستفيد المجموعة من شبكتها الواسعة من المواهب العالمية لإحداث تغيير نوعي في الطريقة التي يختبر بها السكان حياة المدينة، بناءً على نهج شامل مع التركيز على جوانب الابتكار والاستدامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *