التخطي إلى المحتوى
مصرف عجمان يقبل بطاقات «جيوان»

تمكن مصرف عجمان من إضافة بطاقة جيوان إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة له لتسهيل عمليات السحب النقدي لحاملي بطاقة جيوان.

وتهدف بطاقة جيوان، التي أطلقتها شركة الاتحاد للمدفوعات، التابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، إلى زيادة الكفاءة والسيادة في مجال المدفوعات على المستوى الوطني من خلال تعزيز المعاملات الرقمية بالعملات المحلية.

وقال مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: “نحن فخورون بكوننا من أوائل البنوك التي تقبل بطاقات جيوان لدى أجهزة الصراف الآلي في دولة الإمارات العربية المتحدة”. وأضاف: «تعكس هذه المبادرة التزامنا بالابتكار والتزامنا بدعم أجندة المدفوعات المحلية في دولة الإمارات. ونحن على ثقة من أن هذا سيعزز تجربة الدفع لحاملي بطاقات جيوان مع دعم الأهداف الاقتصادية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة. وقال جان بيلباور، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمدفوعات: “إن إطلاق بطاقة جيوان يتماشى مع رؤيتنا لتوسيع البنية التحتية للسوق المالية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.” وأوضح: «تم تصميم بطاقة جيوان لتعزيز راحة عملاء المؤسسات المالية المرخصة في الإمارات، ويتم قبولها تدريجياً عبر جميع قنوات الدفع – أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع والمتاجر الإلكترونية».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *