التخطي إلى المحتوى
مطارات دبي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج وجوه المستقبل

احتفلت مطارات دبي، مشغل أكبر مطار دولي في العالم، بتخريج دفعة جديدة مكونة من 15 متدرباً إماراتياً من برنامج وجوه المستقبل، الذي يهدف إلى دعم أجندة التوطين ورعاية المواهب المحلية في قطاع الطيران.

ويهدف هذا البرنامج السنوي إلى استقطاب أفضل الخريجين من جامعات الإمارات العربية المتحدة وتدريبهم بشكل مكثف في عدة مجالات رئيسية في المطار، بما في ذلك الموارد البشرية والتكنولوجيا والبنية التحتية والعمليات التشغيلية.

وسلط حفل التخرج، الذي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في مطارات دبي، الضوء على التزام مطارات دبي بتطوير المواهب الإماراتية الشابة وإعدادهم ليصبحوا قادة المستقبل في قطاع الطيران. وأكد مشاري البناي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مطارات دبي، أهمية الاستثمار في المواهب والخبرات الإماراتية الشابة. وقال: «تمثل الكفاءات الوطنية ركيزة أساسية في تطوير قطاع الطيران في دبي. ومن خلال مبادرات مثل برنامج وجوه المستقبل، نحن ملتزمون بتوفير الدعم والموارد والتوجيه اللازم لتمكين الشباب الإماراتي من استكشاف إمكاناتهم وتحقيق طموحاتهم المهنية في هذا القطاع الحيوي.

ويأتي برنامج وجوه المستقبل ضمن استراتيجية التوطين الشاملة لمطارات دبي، والتي تتضمن مجموعة من البرامج منها برنامج “النجوم الصاعدة” التدريبي، والبرنامج الذي يهدف إلى تدريب وإعداد المواطنين وتأهيلهم للمشاركة في مكافحة الحرائق. الفريق في مطارات دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *