التخطي إلى المحتوى
“مكافحة المخدرات” تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيم

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على (3) مواطنين بمنطقة القصيم بتهمة الاتجار في مادة الحشيش والأمفيتامين والحبوب الخاضعة للضوابط الطبية. وتم ضبطهم بالأسلحة النارية والذخيرة الحية. وتم القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.
ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن من منطقة الرياض لقيامه ببيع (26,000) قرص أمفيتامين. وتم إلقاء القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.
كما تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود بقطاع الداعر بمنطقة جازان من القبض على (4) مخالفين لأمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية، لقيامهم بتهريب (90) كيلوغراماً من مادة القات المخدرة. وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولى بحقهم، وتم تسليمهم مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص.
أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود بقطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب كمية (250) كيلو جراماً من مصنع القات للمخدرات، وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية وتسليم المضبوطات إلى الجهة المختصة.
ألقت قوات الأمن البيئي الخاصة القبض على مواطنين مخالفين للأنظمة البيئية لاستغلال الرواسب بالمنطقة الشرقية. وأوضحت القوات أنه تم ضبط آليتين تستخدمان في نقل وجرف التربة، يستخدمهما مواطنون من الجنسيتين الهندية والنيبالية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كافة المعلومات المتوفرة للمواطنين والمقيمين عن أي نشاط يتعلق بالاتجار بالمخدرات أو ترويجها، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999). ) في باقي مناطق المملكة، ورقم إبلاغ الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني. [email protected]وسيتم التعامل مع جميع التقارير بسرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *