التخطي إلى المحتوى
مكة المكرمة.. وصول طلائع ضيوف خادم الحرمين للحجّ من فلسطين
استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والنداء والإرشاد، صباح اليوم، أول ضيوف خادم الحرمين الشريفين بدولة فلسطين والبالغ عددهم (500) حاج وحاجة، وسط خدمات متكاملة يقدمها الحرمين الشريفين. الوزارة من خلال عدد من اللجان التي تعمل على تجهيز وتجهيز كافة الإمكانيات، لتقديم أفضل الخدمات لهم منذ لحظة وصولهم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة وحتى وصولهم إلى مكان استقبالهم في مكة المكرمة، في فندق نوازي أجياد.
وتأتي هذه الجهود بناءً على توجيهات القادة الحكماء بتقديم أفضل الخدمات لحجاج فلسطين ليتمكنوا من أداء مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية، فيما ستواصل الوزارة غداً الخميس استقبال بقية الحجاج. الضيوف من فلسطين والبالغ عددهم (2000) حاج وحاجة.

ضيوف خادم الحرمين الشريفين

وأعرب الضيوف عن شكرهم وتقديرهم لحكومة المملكة على اهتمامها بالقضية الفلسطينية والسماح لها بأداء مناسك الحج كضيوف على برنامج الحج لخادم الحرمين الشريفين، مشيدين بدور المملكة في خدمة الوطن. ضيوف المسجد الحرام. بيت الله الحرام وما يجدونه من تسهيلات على أعلى المستويات، وإلى وزارة الشؤون الإسلامية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. وندعو الله عز وجل أن يحفظ المملكة وحكامها وشعبها من كل مكروه وشر، وأن يجزيهم خير الجزاء على خدمتهم للإسلام والمسلمين.

وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء فريضة الحج من فلسطين إلى مكة المكرمة - واس

يُذكر أن برنامج ضيف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للحج والعمرة والزيارة هذا العام يستقبل 3322 حاجاً من 88 دولة حول العالم بدأوا الوصول إلى مقر المضيف بمكة المكرمة منذ اليوم الأول. من شهر ذي الحجة سنة 1445هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *