التخطي إلى المحتوى
مناقشة سبل تعزيز التعاون بين «كهرباء دبي» وشركة «إس إيه بي -إس إي»

التقى سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً رفيع المستوى من شركة SAP SE، برئاسة كريستيان كلاين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة، بحضور المهندس مروان بن حيدر ممثل. الرئيس التنفيذي لقطاع الابتكار والمستقبل بالهيئة.

وسلط سعادة الطاير خلال اللقاء الضوء على المشاريع الاستشرافية التي تنفذها الهيئة والتي تتماشى مع رؤية “نحن الإمارات 2031” التي تهدف إلى توفير بيئة تمكينية للابتكار بمعايير عالمية ودعم الأبحاث والتطوير المتطورة. .

وأكد معاليه أن الهيئة تعمل ضمن إطار حكومة دبي للمضي بدبي نحو ريادة المستقبل، تماشياً مع استراتيجية الإمارات الوطنية للذكاء الاصطناعي 2031 ومبادرة «دبي 10X» التي تهدف إلى جعل دبي الأذكى. وأسعد مدينة في العالم.

الممارسات

وأكد سعادة الطاير أهمية تبادل أفضل الممارسات والخبرات العالمية بين هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة SAP في مجالات الابتكار والتحول الرقمي وإنترنت الأشياء وتحليلات البيانات الضخمة والحوسبة السحابية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي. المحور الرقمي. وأثمرت هذه الرؤية عن إنشاء مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “ديوا الرقمية”، لتقديم الحلول الرقمية المبتكرة. وخدمات لدعم احتياجات المتعاملين الرقمية، تحقيقاً للاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تهدف إلى أن تكون دولة الإمارات واحدة من أكبر الدول وأكثرها ابتكاراً في العالم.

شراكة

أعلنت الهيئة عن شراكة بين مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو) وشركة ساب، تتيح للجهات الحكومية والخاصة إطلاق الأتمتة الذكية لأنشطتها ذات المهام الحرجة، والتي ستتم استضافتها في أحدث مراكز بيانات (مورو)، وفقاً مع … متطلبات خدمات تخزين البيانات والأمن السيبراني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *