التخطي إلى المحتوى
منصّة “ستايك” الرقميّة للاستثمار العقاري تنضمّ لمبادرة “ريس للابتكار العقاري” من أراضي دبي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن انضمام منصة الاستثمار العقاري “STIC” إلى مبادرة “ريس للابتكار العقاري” التي تهدف إلى وضع دبي على خريطة العالم في مجال التكنولوجيا العقارية والذكاء الاصطناعي العقاري. ويهدف ذلك إلى تحسين إمكانية الوصول إلى العقارات وامتلاكها للجميع والمساهمة في توعية المجتمع بأهمية الاستثمار الجماعي في هذا القطاع.

مستفيدين من أنها شركة محلية بدأت من إمارة دبي وتوسعت إلى المستوى العالمي؛ تقدم “STIC” تجربة رقمية شاملة بالكامل، مما يساهم في رقمنة إجراءات شراء وبيع العقارات، وبالتالي قيادة عملية التحول الرقمي وإضفاء الطابع الديمقراطي على العقارات في جميع أنحاء العالم، مما يجعل الاستثمار العقاري في متناول الجميع.

شراكات فعالة وبنية تحتية رقمية رائدة

سعادة المهندس. وقال مروان بن غليطة، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بالإنابة في دبي: «نعرب عن سرورنا بانضمام منصة محلية رائدة تعمل في مجال التمويل والاستثمار في القطاع العقاري إلى مبادرة ريس المبتكرة. تأكيداً لاستعدادنا في دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتوفير بنية تحتية تدعم الابتكارات العقارية “وتعزز القدرة التنافسية لشركات التكنولوجيا العقارية المحلية في الأسواق العقارية”.

وأضاف: «في سعينا الدؤوب لتشجيع ودفع الاستثمار في القطاع العقاري، نعتمد بشكل مستمر التقنيات الرقمية الحديثة انطلاقاً من إيماننا بأن الرقمنة تعتبر اليوم ركيزة أساسية لنمو القطاع العقاري في دبي، والحكماء ولطالما كانت رؤية القيادة هي جعل دبي نموذجاً عالمياً للتحول الرقمي. ولتحقيق ذلك، أطلقنا العديد من المبادرات والمشاريع التي تمهد الطريق لمرحلة جديدة في هذه الرحلة، ونحن بدورنا ملتزمون بذلك. وتوفير حاضنة للاستثمار والابتكار في القطاع العقاري والاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز جاهزية القطاع ودعم النمو والتقدم.

وقال رامي طبارة، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمنصة “STIC”: “نتطلع إلى العمل مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي لإحداث ثورة في المعاملات العقارية إلى أقصى حد، وضمان وصول الجميع إليها بسهولة، سواء في دبي أو في أنحاء أخرى من العالم، وذلك تماشياً مع أهداف مبادرة «ريس للابتكار العقاري» الجديدة التي تشجع الابتكار. وسهولة الوصول إلى سوق العقارات.

أفضل العقارات ذات الإمكانات الاستثمارية الأعلى

تأسست منصة “Stayk” عام 2021 خلال جائحة كوفيد-19، بهدف إحداث التغييرات المناسبة لتلك المرحلة، من خلال عرض أفضل العقارات ذات الإمكانات الاستثمارية الأعلى. باستخدام تطبيق “Stik”، يمكن لأي شخص إنشاء ملف عقاري عالمي في دقائق معدودة والبدء في تحقيق دخل مدى الحياة لتحقيق أهدافه الطموحة، حيث تتيح المنصة استثمارات عقارية بحد أدنى 500 درهم فقط، مع إدارة جميع استثمارات العميل منذ لحظة الاستثمار وحتى الخروج، وتوزيع دخل الإيجار الشهري وعوائد نمو رأس المال بعد البيع، مع الإيداع المباشر في المحفظة الاستثمارية للعميل على Stick.

وبموجب هذه الشراكة؛ ستستضيف منصة “STIC” ورشة عمل متقدمة للمواطنين بعنوان “استثمر من أجل الغد” يوم الأربعاء 3 يوليو 2024، بهدف تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية في إدارة الأموال والاستثمار الذكي، وإظهار كيفية تحويل الحياة المالية اليومية عالم. ممارسات في استراتيجيات فعالة لبناء الثروة وتحقيق الاستقلال المالي، بما في ذلك: تغطي الورشة مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك: تقديم نظرة ثاقبة لأساسيات الإدارة المالية، واستراتيجيات الاستثمار الحكيمة، وتوليد الدخل السلبي، والتخطيط للمستقبل المالي.

وكانت أراضي دبي قد أطلقت مبادرة “ريس للابتكار العقاري” دعماً لأجندة دبي الاقتصادية “D33” وأهدافها الطموحة لجعل دبي مركزاً رئيسياً لاحتضان الابتكارات. ويعتبر المركز الأهم في المنطقة للابتكار العقاري، وهو مصمم لدعم واستقطاب الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا العقارية ومقرها دبي، فضلاً عن تقديم أبرز الحلول التكنولوجية لإبراز المجال العقاري. العقارات في دبي التي تتوافق مع كل من السوق المحلي والسوق العالمية. الأسواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *