التخطي إلى المحتوى
مواليد جدد يزينون فرحة العيد

مع ظهور أولى علامات عيد الأضحى المبارك، كانت مستشفيات الولادة في الدولة في الوقت المناسب لاستقبال المواليد الجدد الذين خرجوا إلى النور مع أول ظهور للعيد، مما أدخل فرحة الأسر التي تنتظر قدوم المواليد الجدد تضاعفت الولادات. في الساعات الأولى من يوم الأضحى المبارك.

استقبل مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال (جزء من مجموعة M42) الطفلة عيدة سالم الرمس في الساعات الأولى من عيد الأضحى المبارك.

وكانت عائلة الرمس، وهي مواطنة إماراتية، أول من استقبلت طفلتها في عيد الأضحى في تمام الساعة 7:50 مساءً. وولدت الفتاة بصحة جيدة ووزنها 2.98 كيلو جرام.

وقال السيد سالم، والد الطفلة عايدة: “لقد سعدنا باستقبال طفلتنا في هذه الأيام المباركة. ونود أن نشكر جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال على الرعاية الاستثنائية التي قدموها لنا.”

وبمناسبة عيد الأضحى، قال عمر النقبي، مدير مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال بالإنابة: «سعدنا باستقبال المولودة «عايدة» في الساعات الأولى من عيد الأضحى، والتي هي فرحتنا بالعيد زادت. ونتمنى لها ولعائلتها دوام الصحة والعافية.

واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، قام مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال بتوزيع الزهور والشوكولاتة على جميع المرضى والأطفال المتواجدين في المستشفى في أول أيام عيد الأضحى.

رحب مستشفى برجيل في أبوظبي بمولوده الأول في هذه المناسبة السعيدة، وقد جلب الوافد الجديد فرحة إضافية لأسرة المستشفى وموظفيه.

وُلد الطفل همام في منتصف الليل وكان وزنه 4150 كيلوغراماً. وأعرب الوالدان علي عبد الرحيم آل إبراهيم وهبة فايز سعيد الزعبي عن امتنانهما وقالا: “هذا العيد مميز حقًا بالنسبة لنا حيث نرحب بابننا. لقد ملأ مجيئه قلوبنا بالكثير من الفرح. نحن ممتنون جدًا للطاقم الطبي في مستشفى برجيل على رعايتهم ودعمهم الممتاز، وسيبقى هذا العيد في الأذهان دائمًا باعتباره الطفل الخامس للزوجين الأردنيين.

دكتور. وقال فادي هاشم، استشاري أمراض النساء والولادة في مستشفى برجيل: “من دواعي سرورنا دائمًا أن نشهد قدوم الأطفال، خاصة في المناسبات مثل عيد الأضحى. نسعى جاهدين لتقديم أفضل رعاية لضمان صحة وسعادة الأم والطفل. ونتمنى للمولود الجديد وعائلته كل التوفيق”.

وتضفي الولادة سعادة خاصة على احتفالات عيد الأضحى في الإمارة وترمز إلى البدايات الجديدة. وشارك موظفو المستشفى في الاحتفالات وتبادلوا الحلويات والتمنيات الدافئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *