التخطي إلى المحتوى
نهيان بن مبارك يزور منصة «Hub71»

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، منصة “Hub71″، النظام التكنولوجي العالمي في أبوظبي، للتعرف على جهودها لتمكين دعم مجتمع الشركات الناشئة، والتركيز على استقطاب رواد الأعمال العالميين الناشئين. شركات التكنولوجيا إلى العاصمة أبو ظبي، بهدف التوسع في … منطقة الشرق الأوسط.

وتؤكد الزيارة من جديد التزام الدولة بتعزيز الابتكار وريادة الأعمال، باعتبارهما محركين رئيسيين للتنويع الاقتصادي والنمو المستدام.

وأتاحت زيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان فرصة التفاعل مع نخبة من الشركات الناشئة المحلية والعالمية، التي اختارت إمارة أبوظبي نقطة انطلاق لتوسيع نطاق أنشطتها في المنطقة.

وتركز هذه الشركات سريعة النمو على القطاعات التي تتوافق مع الأولويات الاقتصادية لإمارة أبوظبي، بما في ذلك التكنولوجيا المالية والمناخية والصحية والتعليمية.

الطموحات

وعرض مؤسسو الشركات الناشئة خلال زيارة معاليه نماذج من شركاتهم المبتكرة وطموحاتهم في نشر الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة، بهدف تجديد مستقبل قطاعات أعمالهم وتشكيله بشكل يكون له أثر إيجابي على المجتمع والاقتصاد في أبوظبي. دابي.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: سعدت بزيارة منظومة التكنولوجيا العالمية الرائدة “Hub71” في أبوظبي، والتي لعبت دوراً ملهماً في تطوير بيئة مزدهرة لريادة الأعمال الناشئة ودعم شبكة حاضنات الأعمال الوطنية لريادة الأعمال. صندوق الوطن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف أنه بفضل دعم Hub71، ينتظر مستقبل مشرق الشركات الناشئة المبتكرة التي اختارت عاصمة الإمارات منصة لإطلاق طموحاتها، مما يؤكد التزام الدولة بزيادة المعرفة ومكانة أبوظبي كوجهة عالمية. للابتكار وريادة الأعمال الناجحة.

واستمع معاليه إلى إيجاز شامل حول مبادرات Hub71 الإستراتيجية لخلق نظام مستدام يجذب أفضل الشركات الناشئة في العالم.

قيادة

وخلال الإحاطة، أكد أحمد علي علوان، الرئيس التنفيذي لـ Hub71، على أهمية الجهود المبذولة لتعزيز التعاون مع الشركات الوطنية الرائدة والهيئات الحكومية في أبوظبي لدعم الشركات الناشئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *