التخطي إلى المحتوى
هوية مرئية جديدة لعروض صيف الشارقة والكشف عن تفاصيل نسخة 2024

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عن إطلاق الهوية البصرية الجديدة لعروض صيف الشارقة 2024، التي تنظمها في كافة مدن ومناطق الشارقة تحت شعار “استعدوا لصيف” مليئة بالعروض والمغامرات»، وذلك خلال الفترة من 1 يوليو إلى 1 سبتمبر، بالتعاون مع فريق عمل قطاع مراكز التسوق التجارية بالغرفة، وبالتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات الحكومية في الإمارة.

جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في مقر غرفة الشارقة للإعلان عن تفاصيل النسخة الـ21 من العروض، بحضور عبدالله العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة. التجارة والصناعة، وخالد المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

كما حضر المؤتمر عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة الشارقة محمد العوضي مدير عام غرفة الشارقة مريم الشامسي نائب المدير العام لقطاع الخدمات المساندة بغرفة الشارقة عبد العزيز الشامسي نائب المدير العام لقطاع الاتصالات والأعمال، وإبراهيم الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية، ومنسق التسويق بالغرفة والمنسق العام لعروض صيف الشارقة، وعدد من المسؤولين وممثلي المؤسسات الحكومية و جثث. في إمارة الشارقة.

وستكون هناك تخفيضات كبيرة على أنواع مختلفة من المنتجات وأشهر الماركات المحلية والعالمية وخصومات على الفنادق وباقات غير مسبوقة من التجارب المجانية للوجهات السياحية في الإمارة، بالإضافة إلى مسابقات وسحوبات على سيارة إنفينيتي الفاخرة (QX50) 30 كما قدمت سبائك الذهب وقسائم التسوق والأسواق المركزية والمتاجر في جميع أنحاء الإمارة حزمة كبيرة من الجوائز والهدايا القيمة للمتسوقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *