التخطي إلى المحتوى
وزارة الموارد البشرية والتوطين تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن إطلاق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيق الوزارة الذكي، مع استمرار تقديم نفس الخدمة عبر تطبيق الوزارة “واتس اب” على الرقم 600590000، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتقديم الخدمات الرقمية الخدمات للعملاء، وتحقيق أهداف التحول الرقمي لحكومة الإمارات العربية المتحدة من خلال… دعم وتوسيع نطاق تقديم الخدمات الرقمية للعملاء.

ومع الخدمة الجديدة يمكن للمتعاملين الاستفسار عن كافة خدمات الوزارة
والحصول على الدعم اللازم من خلال وظيفة التواصل المرئي مع استشاري رضا العملاء، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة من خلال التطبيق الذكي من خلال خيار الدعم والتواصل، ومن خلال تطبيق الواتس اب من خلال خيار الفروع والموظفين وخيار الموظفين المساعدين.

وقال حسين العليلي مدير إدارة علاقات العملاء بالوزارة، إن التوسع في الخدمة الجديدة وإطلاقها عبر التطبيق الذكي، يأتي ضمن استراتيجية الوزارة وضمن رغبة الوزارة في تقديم خدمات مميزة للمتعاملين والتوسع في الخدمات الرقمية خدمة مريحة. , تجربة مستخدم سهلة وسريعة مع الوزارة.

وأوضح أن الخدمة الجديدة تتوافق مع احتياجات المتعاملين وحصولهم على الدعم والمساعدة والاستجابة السريعة من الوزارة، مما يساهم في تحسين الالتزام بالتشريعات المنظمة لسوق العمل، خاصة في ظل موثوقية الرد على الأسئلة. والاستفسارات مما يدل على كفاءة فريق الوزارة المؤهل والمدرب للإجابة على الأسئلة بمختلف اللغات وتقديم الحلول والاستشارات بشكل فعال.

ستكون خدمة الاتصال المرئي متاحة للعملاء خلال ساعات العمل الرسمية للوزارة من الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا إلى الساعة 3:00 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا. كما يمكن للمتعاملين الاتصال بمركز اتصال الوزارة على الرقم 600590000 على مدار 24 ساعة و7 أيام في الأسبوع.

يذكر أن أنشطة تواصل وزارة الموارد البشرية والتوطين مع عملائها عبر قنوات الخدمة التي تقدمها بلغت أكثر من 50 مليون عملية اتصال العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *