التخطي إلى المحتوى
وكيل محافظة الأحساء يستعرض خطط جمعية بشائر لمكافحة المخدرات

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، استقبل سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، اليوم، في مكتبه بمقر المحافظة، بتاريخ الخميس رئيس مجلس إدارة جمعية التوعية من أضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بالأحساء (بشائر) الأستاذ فهد بن خالد العرجي يرافقه عدد من أعضاء المجلس والرئيس . المدير العام للجمعية .

تأهيل وعلاج مرضى الإدمان على المخدرات

وتم خلال اللقاء مناقشة خطط الجمعية لإنشاء مقر ومبنى لتأهيل مرضى الإدمان على المخدرات بعد العلاج، وذلك تماشياً مع إرشادات الدولة لتأهيل مدمني المخدرات، فضلاً عن برامجها التوعوية المختلفة حول أضرار المخدرات. والمؤثرات العقلية. مختلف فئات مجتمع الأحساء، بما يساهم في مراقبة ودعم تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات وتقوية المناعة. المجتمع ضد المخدرات.
وأكد سعادة وكيل المحافظة أن المملكة وقيادتها الرشيدة -حفظها الله- من أوائل الدول الرائدة في مجال مكافحة المخدرات، برؤيتها الثاقبة وخططها وجهودها الحثيثة لمكافحتها والحد منها. انتشاره. لحماية مستقبل أجيالها من مخاطرها وعواقبها الكارثية، مرحباً بخطط الجمعية وبرامجها لتطعيم الشباب وتمكين المجتمع من التعامل مع المخدرات والمساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية.

جهود المملكة في مكافحة المخدرات

وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام، أشاد الجعفري بالجهود الكبيرة التي تبذلها بلادنا العزيزة في مجال مكافحة المخدرات والتوعية بخطورتها وآثارها التي تستهدف الوطن. الشباب والشابات سائلين الله أن يكلل جهود وبرامج بشائر بالنجاح.
من جانبه ثمن الأعرجي وباقي أعضاء مجلس الإدارة دعم ورعاية سمو أمير الأحساء للجمعية وخططها وبرامجها، مؤكدين عزمه العمل الجاد لتنسيق الجهود والمبادرات لتحقيق تكثيف العمل التوعوي المجتمعي للحد من انتشار المخدرات وبيان آثارها السلبية الخطيرة وخطورتها، وتمكين المجتمع من المشاركة في مكافحتها. ونشكر سعادة نائب سكرتير المحافظ حفاوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *