التخطي إلى المحتوى
«17 كابيتال» لإدارة الأصول تتوسع عالمياً بمكتب جديد في دبي

أعلنت الشركة الرائدة في مجال إدارة الائتمان الخاص والمتخصصة في تمويل صافي قيمة الأصول، “17 كابيتال”، عن خططها لتعزيز حضورها العالمي من خلال مكتب جديد في دبي، وتعزيز فريقها الاستثماري في أمريكا الشمالية.

قامت شركة 17 كابيتال، التي يقع مقرها الرئيسي في لندن، بتوسيع عملياتها في منطقة الخليج العربي من خلال افتتاح مكتب جديد في دبي، سيرأسه بيير غارنييه، المدير التنفيذي الأول في الشركة الذي يتمتع بخبرة 15 عاماً في أصول الأسهم الخاصة، بعد أن عملت سابقًا في Lazard وPantheon وArdian قبل الانضمام إلى 17 Capital في عام 2018. وجاء 17 كابيتال في الوقت الذي تخطط فيه الشركة لتعزيز فريقها في الخليج على المدى المتوسط.

وتقدر الشركة أن هناك حوالي 5 مليارات دولار من رأس المال المتاح في الخليج والذي يمكن استثماره في صناديق تركز على تمويل صافي قيمة الأصول.

وقال أوغستين دومهيل، الشريك الإداري في 17 كابيتال: “يمثل هذا التوسع المرحلة التالية من التطوير لشركة 17 كابيتال كشركة رائدة في السوق في مجال الائتمان الخاص وفئة أصول تمويل صافي قيمة الأصول. ويعتبر الخليج مركزاً مالياً عالمياً رئيسياً، ونعتقد أن فرص تمويل صافي قيمة الأصول هناك تنمو بسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *