التخطي إلى المحتوى
65 يوماً من التجارب الشيقة في «مفاجآت صيف دبي»

65 يوماً من التجارب المثيرة التي تقدمها النسخة السابعة والعشرون من «مفاجآت صيف دبي»، ابتداءً من اليوم وحتى الأول من سبتمبر المقبل، ستتضمن آلاف الأنشطة والعروض الترويجية والترفيهية والجوائز القيمة والحفلات الموسيقية في جميع أنحاء المدينة.

وتنطلق “مفاجآت صيف دبي 2024” مع احتفالات نهاية الأسبوع الافتتاحية التي تستمر من 28 إلى 30 يونيو في مراكز التسوق بدبي، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بمجموعة من العروض الفنية والموسيقية والفعاليات الترفيهية.

ومع افتتاح الحدث اليوم، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتجربة استثنائية مع عرض “12 ساعة من التخفيضات الحصرية”، حيث يمكن للزوار الاستفادة من خصومات هائلة تصل إلى 90% على أكثر من 100 علامة تجارية في متجر ماجد الفطيم. مراكز التسوق.

كما ستتاح لعشاق الموسيقى فرصة حضور الحفلات الموسيقية العالمية، كما سيتم إطلاق فعالية “عالم الخيال” المدعومة من مفاجآت صيف دبي في صالات روكسي سينما في جميع أنحاء دبي، حيث يمكن للعائلات مشاهدة أفلامهم المفضلة.

وستشهد عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية أيضًا عودة سلسلة حفلات Beat the Hit بنسختها الثالثة هذا الصيف، مما يجعل مركز دبي التجاري العالمي وجهة نابضة بالحياة لمحبي الموسيقى العربية المستقلة.

ويمكن للعائلات الاستفادة من العروض المجانية للأطفال التي تقدمها فنادق دبي والوجهات السياحية الشهيرة مثل متحف مدام توسو، وذا فيو آت ذا بالم، وأعلى البرج، وبرج خليفة، وآيا وورلد.

كما تقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من ذا إنترتينر 7000 عرض “اشتري واحدة واحصل على الأخرى مجانًا” في أفضل المطاعم ومناطق الجذب السياحي ومحلات التجميل ووجهات اللياقة البدنية في جميع أنحاء دبي.

كما تقدم العشرات من أفضل الفنادق والمنتجعات في المدينة عروضًا جذابة للأزواج، بما في ذلك العطلات الرومانسية والمنتجعات الصحية وتجارب تذوق الطعام والعديد من الأنشطة الرائعة بأفضل الأسعار.

تكشف مفاجآت صيف دبي عن عروض ترويجية أسبوعية حصرية طوال فصل الصيف مصممة لمنح المتسوقين المزيد من المكافآت، بدءاً بجوائز ضخمة مع عروض مليونير آمبر من مفاجآت صيف دبي، وتغلب على عقارب الساعة مع مجموعة ريفولي خلال مفاجآت صيف دبي وأسبوع مجوهرات داماس في مفاجآت صيف دبي. وأكثر بكثير.

تقدم المفاجآت اليومية مرة أخرى تجربة رائعة للمتسوقين في الفترة من 2 يوليو إلى 4 أغسطس، حيث تقدم 34 علامة تجارية مختلفة مفاجآت يومية في موقع محدد، بما في ذلك الأزياء والمجوهرات ومستحضرات التجميل والسلع المنزلية والمزيد.

وقالت سهيلة غباش، نائب رئيس إدارة تخطيط وتشغيل المهرجانات، إن دبي تواصل تأكيد مكانتها الرائدة كواحدة من أبرز الوجهات السياحية إقليمياً وعالمياً خلال فصل الصيف من خلال استضافة النسخة الأولى من مفاجآت صيف دبي، والتي تتضمن فعاليات متنوعة. والتجارب لجميع الأذواق والفئات العمرية.

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات تصل إلى 75% على أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر لمدة 10 أسابيع متتالية.

كما تنظم المدينة العديد من السحوبات والعروض الترويجية التي تقدم مكافآت إضافية وجوائز قيمة مثل السيارات الجديدة والجوائز النقدية. يعود أسبوع المطاعم الصيفي هذا العام ليقدم لعشاق الطعام فرصة الاختيار من بين 50 مطعمًا مناسبًا للعائلات تقدم قوائم محددة للغداء والعشاء.

تنطلق فعالية Sizzling Summer Eats الأولى في 15 يوليو وتستمر لمدة 30 يومًا، حيث يمكن لعشاق الطعام الحصول على خصومات رائعة في 100 مطعم في دبي.

تتيح الوجهات الترفيهية الداخلية في دبي لسكان المدينة وزوارها فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والتجارب الرائعة مع العائلة والأصدقاء.

يحتفل عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتعليمية الصيفية في المدينة، بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسه ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية والهدايا الرائعة للأطفال والعائلات في أجواء ممتعة.

كما تقدم مراكز التسوق وغيرها من الوجهات الترفيهية الداخلية العديد من العروض الفنية والأنشطة الترفيهية التي ستساعد الجميع على التغلب على حرارة الصيف.

كما ستتاح للمقيمين والزوار في دبي العديد من الفرص للفوز بجوائز رائعة في المتاجر المشاركة أو في المتاجر المختلفة في جميع أنحاء المدينة.

تتيح حملة سحب مفاجآت صيف دبي 2024 فرصة الفوز بواحدة من ست سيارات JAC GS8 في الفترة من 28 يونيو إلى 1 سبتمبر عندما تنفق 200 درهم أو أكثر في أحد مراكز التسوق الـ 18 المشاركة.

واحتفالاً بمرور 25 عاماً على ظهور شخصية مدهش، سيتم إجراء سحب في الفترة من 28 يونيو إلى 11 أغسطس، مما يمنح العملاء الذين يشترون بطاقة متجر مدهش عبر تطبيق أو موقع Dream Dubai فرصة الفوز بـ 25,000 درهم كل أسبوع بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وقدرها 250 ألف درهم.

تنظم مجموعة دبي للمجوهرات عروض مدينة المجوهرات الذهبية في الفترة من 10 يونيو إلى 15 يوليو، بمشاركة 150 متجراً تقدم خصومات تصل إلى 50% على الألماس واللؤلؤ، بالإضافة إلى خصومات على تكاليف إنتاج المجوهرات الذهبية، وهدايا حصرية مع الشراء وفرصة المشاركة الدخول في السحب للفوز بقسائم شرائية بقيمة 100,000 درهم.

وستقام سحوبات مفاجآت صيف دبي الكبرى في الفترة من 16 يونيو إلى 26 أغسطس، وستمنح ثمانية أشخاص فرصة الفوز بسيارة ميني كوبر لكل منهم.

ويمكن للمتسوقين شراء قسائم اليانصيب بقيمة 50 درهماً إماراتياً في محطات اينوك أو مراكز التسوق المختارة، وسيتم إجراء قرعة لكل 10000 قسيمة يتم شراؤها.

كما ستستضيف مراكز التسوق في دبي حملة يانصيب العودة إلى المدرسة 2024 في الفترة من 5 إلى 28 أغسطس.

وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم على تذكرة رقمية تتيح لهم الدخول في السحب والفوز بجوائز إجمالية تبلغ 100 ألف درهم، منها 5000 درهم سيتم توزيعها على 20 فائزاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *