برج الاسد حظك اليوم الاحد 11-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الاسد حظك اليوم الاحد 11-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الاحد بتاريخ 11 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الاحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الاحد 11 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: كن شجاعا ونشيطا وواجه القضايا التي تمثل لك عقبة أو حاجزا في حياتك. اجتهد حتى تتخلص من كل ما يعكر صفوك. لن تشعر هذا اليوم بالرضا عن إنجازاتك أو الأمور التي حققتها، وللشعور بالرضا عن أدائك عليك أن تجدد من خططك واستراتيجياتك في العمل.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: قد تتوصّل إلى عملية تقارب ومصالحة مع الشريك، حتى لو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: كن جاهزاً لتتمكّن من مواكبة التطور الذي يحيط بك في العمل، وأي تردّد قد تكون له تداعيات على مستقبلك.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف إلى أين تتّجه، حاذر إثارة عصبيتك لتكون ضحيّة بعض المغرضين والمناورين

برج الاسد حظك اليوم الاحد 11 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: أنت عاطفي جدا اليوم ورمانسي، ويرجع ذلك إلى الحب المتبادل بينك وبين الحبيب. الاستماع إلى موسيقى رومانسية قد يزيد شعورك بالسعادة والبهجة. تريد أن تخطط للقاء آخر لرؤية الحبيب، ولكنك سرعان ما تتراجع بسبب زيارة مفاجئة من صديق ما.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: تكون قادراً على فرض آرائك وقناعاتك على الشريك، ويقنعك بدوره بما يدور في خَلَده

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: قد تواجه بعض الاحتكاكات والتضارب بين المصالح، وتتحمل محنة قاسية وتضطر إلى إعادة الحسابات.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: تقرر منذ اليوم وضع حد لتكاسلك والبدء بممارسة الرياضة

تحديث برج الاسد الاحد 11 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق