برج الاسد حظك اليوم الجمعه 23-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الاسد حظك اليوم الجمعه 23-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الجمعه بتاريخ 23 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل23ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الجمعه 23 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات التي خططت لها منذ مدة، ودافع عن أفكارك حتى تتغلب على المتشككين. سيتجاوب من حولك مع حماسك وسيحاولون تشجيعك. هذا صحيح أيضًا بالنسبة لحياتك العاطفية.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: الأمور تسير على خير ما يرام بشأن قرار مصيري تتخذه والشريك قريباً، وتكون نتائجه إيجابية أكثر من المتوقع

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تبرز في الضوء، ويحمل إليك هذا اليوم مجداً أو مركزاً أو مسلكاً جديداً تختاره في حياتك.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: مطلوب اعتماد الاعتدال خلال هذا اليوم في جميع أمورك الشخصية والصحية والابتعاد عن الأجواء والحفاظ على برودة أعصابك قدر المستطاع

برج الاسد حظك اليوم الجمعه 23 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: تفكر في تطوير مستقبلك المهني. لست سعيدا بوضعك الحالي وتشعر بعدم الرضا. تسعى للحصول على ترقية أو علاوة أو ربما تحاول أن تبحث عن وظيفة أخرى لتغيير وضعك المهني الحالي. لن تنجح إلا إذا اجتهدت.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: لا تقسُ على الحبيب في فرض ما تراه مناسباً وكن متفهماً وإلا خسرته إلى الأبد

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: لا تزال مدعوما من الزهرة والمشتري من برجك لكن وجود القمر المكتمل في الاسد الى جانب خسوف الشمس لن يتركك مرتاحاً بسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، إضافة إلى مطالب أرباب العمل المتكررة التي ترهقك.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: عدم الكلام قد يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في هذا اليوم الصعب، فالملل من الروتين يدفعك إلى الكآبة والكسل

تحديث برج الاسد الجمعه 23 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق