برج الاسد حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الاسد حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الخميس بتاريخ 15 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: تعيش تجربة حساسة ودقيقة، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد. عليك أن تتعامل مع الحبيب بدبلوماسية أكثر كي تكسب رضاه. لا بأس في تدليله بعض الشيء ولكن دون مبالغة.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: تثبت لك الأيام أنّ الشريك الحالي هو أفضل الأشخاص ضماناً للمستقبل والحياة معاً وللثقة الكبيرة التي باتت عملة نادرة اليوم

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: كن واضحاً في عملك مهما كانت الظروف وكن حذراً في الوقت نفسه.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: شارك في الأنشطة ولا تبق وحيداً، إشارات إيجابية في هذا النطاق

برج الاسد حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: فكر في مستقبلك بجدية أكثر. مسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة. تشعر ببعض التردّد في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة بينكما. لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية الرياضية برفقة الأصدقاء.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: تختلط الأمور عليك ولا تعود تعرف ماذا تريد من الحبيب، فلا تترك الغضب يسيطر عليك لئلا تؤزم الأمور أكثر مما هي متأزمة

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: أعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه، لأنّ الفشل يؤدي إلى خسارة كبيرة.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: تستفيد من أوقات فراغك للقيام بالمشي أو لممارسة السباحة لتحريك عضلاتك

تحديث برج الاسد الخميس 15 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق