برج الاسد حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الاسد حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الخميس بتاريخ 22 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل22ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: مكالمات غريبة من أشخاص غير معروفين. تتوقف اليوم عن استثمار أموالك وربما تتوقف عن العمل تماما. لديك القدرة على استيعاب ما يطرحه البعض من أفكار وقضايا ولكنك لا ترغب في التعليق أو التعقيب عليها.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوّة اليوم قبل الغد، والمرحلة المقبلة قد تكون أفضل إذا أحسنت التصرف

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تتحقق أمنية في المجال المهني كانت بالنسبة إليك حلما صعب المنال، وتشعر وكأن كل ما يحيط بك يعيش السعادة والنجاح معك.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: لا تعقّد الأمور كثيراً، فأنت لست مضطراً إلى مجاراة الآخرين في مشاريعهم المرهقة

برج الاسد حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: لا تخدعك مشاعر الآخرين فربما تكون مشاعر متصنعة. اتصالك ببعض الزملاء قد يجعلك تتعرض لمشاكل وأزمات عديدة. ابذل كل ما في وسعك كي تنأى بنفسك عن المشاكل التي تحاصرك من كل اتجاه.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: يوم هادىء عموماً ويكون مناسباً للبدء بعلاقة عاطفية رومانسية بعيداً عن الأجواء الصاخبة

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: تعيش يوما متوتراً يمتحن قدراتك على جميع المستويات، كذلك قدرتك على التّحمّل كن حذرًا ولا تعرض نفسك للإنتقادات او للوقوع في مواقف محرجة.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: استفد من حالة الطقس الجيّدة وانطلق في نزهة أو رحلة استجمام للتخفيف عنك

تحديث برج الاسد الخميس 22 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق