برج الاسد حظك اليوم السبت 24-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الاسد حظك اليوم السبت 24-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم السبت بتاريخ 24 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل24ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم السبت 24 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: من المتوقع أن يزداد التواصل بينك وبين الأصدقاء. في الحقيقة، كنت تظن أن البعض لا يسأل أو يطمئن على حالك وفأنت لم تعد تتلقى رسائل من بعض الأصدقاء كالعادة، ولكن ستتغير فكرتك اليوم لأنهم سيكونون بجانبك.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: مشاعر الغيرة تتحرك في قلب الحبيب مما يدخل السرور إلى قلبك معتبراً أنه يحبك جداً، لكن ذلك لن يكون في مصلحة العلاقة على المدى المنظور

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تضطر إلى بذل جهود مضاعفة لإيجاد التفاهم، لكن هذا لا يحول دون بدء علاقة خاصّة مع شخص تشاطره بعض الأهداف.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: تجنب الأجواء السلبية التي يمكنها تهديد سلامتك، وانتقل إلى مكان تشعر فيه بالراحة

برج الاسد حظك اليوم السبت 24 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذي قيمة الآن، فحان الوقت أن تتحالف مع الأقرباء أو الأصدقاء أو الزملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود كبير. مارس رياضتك المفضلة مع شريك حياتك في فترة المساء.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: لا تعامل الشريك بجفاء فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: يتحدث هذا اليوم عن شراكة أو علاقة المال بالحياة المهنية، انتبه من بعض الفضائح.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: قم بين الحين والآخر بنشاطات رياضية متنوعة تعود عليك بالفائدة الصحية المرجوة

تحديث برج الاسد السبت 24 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق