برج الثور حظك اليوم الاثنين 19-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الثور حظك اليوم الاثنين 19-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الاثنين بتاريخ 19 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الاثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور أنت شخص حساس وعاطفي وتهتم بمشاعر الآخرين. ستشعر اليوم بأنك لا تستطيع العيش بدون التحدث مع من حولك حتى إن كنت لا تعرفهم جيدا. تتميز بالطيبة والإخلاص ولذلك يلجأ إليك الجميع للمشورة وطلب النصيحة. ستشعر بالسعادة كلما حاولت مساعدة من حولك.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تصغي إلى تذمّر الشريك وتطلب تفسيراً، فيكون الأمر صعباً، ليس من السهل بت موضوع يبدو لك شائكاً جداً

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور يحاول بعضهم نصب بعض الفخاخ، احذر فهذا اليوم يهدّد بتراجع أو بنزاع وصدام، أو بجدال بسبب منافسة أو غيرة.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تكثر من السهرات اليومية حتى ساعات متأخرة من الليل، وحاول التخفيف منها لتعوض عن قلة ساعات النوم

برج الثور حظك اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور يعرض عليك أحد الزملاء وظيفة كنت تنتظرها منذ وقت طويل. ربما تلتحق بوظيفة في مجال مختلف وغير متوقع. العمل الذي ستقوم به اليوم مختلف تماما عن ذي قبل. إذا كنت تعمل في مكان ما بالفعل، فربما تحصل على علاوة أو ترقية.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور إذا باتت مطالب الشريك تشكّل عبئاً عليك، فإن وضع حدّ لذلك أفضل بكثير من عدم تلبيتها والدخول في مهاترات شبه يومية

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تتاح أمامك فرصة ذهبية للتقدم في مجالك المهني، لا تهدرها بقرار طائش لأنك قد تندم لاحقاً.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور مزاجك السيّىء سببه الإرهاق، فحاول أن تجد فسحة من الراحة والاستجمام

تحديث برج الثور الاثنين 19 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق