برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 13-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 13-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الثلاثاء بتاريخ 13 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تشعر بالحزن الشديد عندما تتذكر فترة طفولتك، ولكن اليوم ستدرك أن كل الأطفال لا بد أن يمروا بفترات من اليأس والحزن بسبب الحروب أو غيرها من الأعمال الوحشية. عندما ترى أي طفل سعيد من حولك يزداد شعورك بالألم، لأنك لم تشعر بهذه السعادة حينما كنت طفلا.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تتأثر بالإشاعات غير المبرّرة، لأن معظمها قد يكون مفبركاً ولغايات مبيتة تسعى لتدمير العلاقة الممتازة بينك وبين الشريك

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور يغادر كوكب المشتري من برجك لينتقل إلى منزل المال لديك وهو القوس، فيفرض عليك حسابات جديدة لتحقيق مكسب مالي مهم.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تعر المشاكل العابرة اهتمامك الكبير، وتغاض عنها بنشاطات ترفيهية مسلية

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تحاول أن تغازل الحبيب اليوم وتلفت انتباهه سواء كنت مرتبطا بالفعل أو مقبلا على علاقة حب جديدة. ننصحك اليوم بتغيير مظهرك وتغيير قصة الشعر الخاصة بك وارتداء ملابس جديدة عند لقائك به. تغيير المظهر قد يغير من شخصيتك بشكل لا تتوقعه.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكناً

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور ينتقل المشتري إلى برج القوس، فيخيم جو من المغامرات والتجديد في حياتك، وربما يحصل ما يشير إلى تغيير مهم في مجالك المهني.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لا تدع الوقت يسرق منك كل لحظة فرح، واستمتع بالأجواء الجميلة المحيطة بك

تحديث برج الثور الثلاثاء 13 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق