برج الثور حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الثور حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الخميس بتاريخ 22 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل22ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تتطلع لتحقيق هدف ما لأنك اليوم تشعر بأنك طموح وذكي بالإضافة إلى أن روحك المعنوية مرتفعة جدا. ستجني ثمار جهودك قريبا. تشعر أنك قوي جدا اليوم سواء من الجانب النفسي أو البدني ولذلك ربما تتخيل أنك تسيطر على العالم بأكمله. هذا اليوم من أنسب أيام الأسبوع لاتخاذ خطوة جديدة بشأن علاقتك العاطفية.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور فتور بسيط في العلاقة مع الشريك، لكن ذلك لن يدوم وتعود الأمور إلى سابق عهدها

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تتوصل إلى إقناع جهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك وتبدو الأمور على درجة كبيرة من الارتياح.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور غثيان وصداع مستمر، قد يكون بسبب الإرهاق وقلة النوم، توجه إلى طبيبك

برج الثور حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور انشغلت الفترة الماضية بالتفكير في شراء منزل جديد أو سيارة جديدة وهذا اليوم بالتحديد ممتاز للقيام بذلك. ربما تحدث بعض التطورات المذهلة. قد يزورك اليوم طفل صغير أو شاب في مقتبل العمر أو ربما تصلك مكالمة أو رسالة مهمة.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور إمنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور انتظر هذا اليوم جواً نفسياً مريحاً جداً يساعدك على تنفيذ ما يطلب منك بنجاح كبير يبهر الجميع.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور إذا شعرت ببعض الألم في مختلف أنحاء جسم، لا تحاول معالجته بنفسك، بل استشر طبيبك أولاً

تحديث برج الثور الخميس 22 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق