برج الثور حظك اليوم السبت 17-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الثور حظك اليوم السبت 17-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم السبت بتاريخ 17 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور أهداف المجموعة اليوم أهم من طموحك الشخصي، ولا يعد ذلك مفاجأة على الإطلاق، خاصة وقد أصبحت منفتحا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون. تلعب دورا مهما في حياة بعض الأشخاص اليوم بسبب قدرتك على إصدار القرارات والأحكام في الوقت المناسب.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تراكم الخلاف مع الشريك لن يزيد تعقيد الأمور وتصبح المعالجة ممكنة

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور يحمل هذا اليوم فرصاً مهنية وعروضاً او اقتراحات جديّة يجب ان تأخذها بعين الاعتبار، سارع إلى العمل والتصرّف بدون تباطؤ.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تقل شيئاً وتفعل نقيضه وخصوصاً حين يتعلق الأمر بوضعك الصحي الدقيق

برج الثور حظك اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور أحيانا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. من الأفضل أن تظل صامتا معظم الوقت لأن كثرة الكلام تؤدي إلى الوقوع في الخطأ.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور يعجبك شخص ما وتبذل المستحيل لتنال رضاه، فتحاول أن تراعي مشاعره أكثر أمام الآخرين

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات مهمة مع وجود القمر في برج الميزان فلا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تتفاعل بقوة مع النشاطات الرياضية وتشارك في كل ما هو مفيد للصحة

تحديث برج الثور السبت 17 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق