برج الحوت حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الحوت حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الخميس بتاريخ 22 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل22ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الحوت عام ماغي فرح: لا تجعل الأحداث التي وقعت في الماضي تصيبك باليأس والإحباط. إنه وقت المرح والمتعة. انهض من فراشك كما لو أن هذه هي المرة الأولى التي تتحرك فيها. أنت شخص محظوظ جدا اليوم ويجب عليك أن تدرك هذا الأمر. لديك قدرة في التأثير على الآخرين بشكل خيالي، فاستغل هذه القدرة بحكمة.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: تعيش أجواء صاخبة في علاقتك بالشريك، فتلتبس عليك بعض الأمور وتمر بنوع من الضياع وعدم الاستقرار

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: حاول أن تقلص من علاقاتك مع زملائك في العمل إلى حدود الزمالة فقط، الأمور يمكن أن تتعقد إذا امتدت العلاقة بينكم إلى مستويات أعمق من الزمالة.

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: كن أكثر دبلوماسية في تعاملك مع المحيطين بك وتحاشَ ما يثير أعصابك

برج الحوت حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: يتطلع الجميع للاتصال بك والاقتراب منك. اهتم بمظهرك اليوم لأنك ستكون محط انظار الآخرين. ابحث عن كل ما هو جميل في كل شخص ولا تقم بدور الناقد وتحاول إظهار مساوئهم. ستتغير وجهات نظر الآخرين في شخصيتك إذا تحدثت عنهم بطريقة سيئة من وراء ظهورهم.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: الجهر بمشاعرك تجاه الشريك مهمّ جداً، لكنّ لا تكشف جميع أوراقك في هذا المجال

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: تبدأ مسيرة عمل مضنية وتوظف طاقاتك في انجازات مهنية ضخمة، وتسعى من أجل ترقية أو منصب.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: مارس بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة

تحديث برج الحوت الخميس 22 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق