برج الدلو حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الدلو حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الدلو اليوم الخميس بتاريخ 15 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الدلو حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الدلو عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو قد يتغير يومك فجأة بسبب حصولك على رسالة ما أو قصيدة رومانسية أو لوحة فنية رائعة، ولذلك ستشعر أن الحب في طريقه إليك. كن مستعدا للالتقاء بشخص ما يهمه أمرك ولا تتخل عنه مهما كانت الظروف فهذه فرصة لا تعوض.

2- برج الدلو عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو بعض الانفعالات غير مبرّرة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة بالشريك، لذا عليك أن تكون ذكياً وان تعرف كيف تتخطى العقبات معه

3- برج الدلو مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو تجنب الجدال والنزاع والحروب هذا اليوم قدر المستطاع، تنازل وكن متفهماً ولا تذهب بعيداً، قد لا تتحقق أحلامك بالسرعة التي تتوخاها.

4- برج الدلو صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام

برج الدلو حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الدلو عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو تتعزز اليوم الأنشطة الفنية ولذلك قد تقضي معظم وقتك مع الأصدقاء. ما تحاول أن تقوم به اليوم قد يكون جزءا مهما من حياتك. ربما تأخذ الأعمال الفنية أو الأنشطة البدنية أو الروحانية أو العلاقات العاطفية شكلا آخر أو ربما تمثل شيئا جديدا بالنسبة لك.

2- برج الدلو عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو ابتعد عن التذمر والاستخفاف بالواجبات تجاه الشريك لئلا تسمع تأنيباً وتوبيخاً منه

3- برج الدلو مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو يوم ضعيف لا يعد بأي تطور أو نتيجة، على الصعيد المهني، وقد يعترض بعضهم على مواقفك، فلا تؤزّم الوضع.

4- برج الدلو صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو لا تدع الهواجس تسيطر عليك وتقلق راحتك وبالك، بل خفف عن نفسك وانطلق في رحلة ترفيهية

تحديث برج الدلو الخميس 15 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق