برج الدلو حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الدلو حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الدلو اليوم الخميس بتاريخ 22 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل22ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الدلو حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الدلو عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو على الرغم من تفاؤلك وإيجابيتك إلا أنك مازلت تشعر بالقلق والتوتر بسبب توتر علاقتك بالشريك. توقع حدوث شيء ما مثير وجديد في محيطك. كن صبورا وستجد أن الأمور تتحسن تدريجيا وكل شيء سيكون لصالحك.

2- برج الدلو عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو تتهرب من مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ما يزيد من شكوكه تجاهك والابتعاد عنك

3- برج الدلو مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو توجّه إليك بعض الأسئلة في اجتماع اليوم تسبب لك الإحراج ولا سيما أنك لا تعلم شيئاً عنها.

4- برج الدلو صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو تشعر بصحة قوية كالصخر، وينتابك شعور بالراحة والطمأنينة، فترتاح نفسياً

برج الدلو حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الدلو عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو ربما تتطلع اليوم لاتخاذ خطوة جديدة أو الإقدام على شيء جديد. ذهنك صاف ولديك قدرة على التركيز وتفكر بشكل عقلاني جدا وتستطيع أن تخلق لنفسك فرص عمل جديدة. أنت مستعد لمواجهة أي شيء من اجل تحقيق ما تتمنى.

2- برج الدلو عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو التساهل مع الشريك يزيده طمعاً واستخفافاً بك واستضعافك، وهذا بات لا يحتمل إطلاقاً

3- برج الدلو مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو يؤدّي الأصدقاء دوراً في تقدمك المهني، وتنتمي إلى جماعات قوية وداعمة تؤيدك في طروحاتك واقتراحاتك المهنية.

4- برج الدلو صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو حدّد الخطوات التي ستتخذها بشأن وضعك الصحي بأسرع ما يمكن، التأخير ينعكس سلباً عليك

تحديث برج الدلو الخميس 22 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق