برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 11-10-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 11-10-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الثلاثاء بتاريخ 11 اكتوبر2022، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل11ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر 2022 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: قد يكون من الصعب عليك اليوم أن تركز على أي شيء. تحاول الانتقال من مكان إلى آخر أملا في تحسين حالتك النفسية وفي تعديل مزاجك، ولكن كل محاولاتك تبوء بالفشل. لن يتعاطف معك الآخرون اليوم. يجب أن تتحكم في أعصابك. يوم جيد للتركيز على الجانب العقلي أكثر من الجانب العاطفي.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: تعاني العلاقات المتأرجحة الأمرّين، وقد تزول نهائيًّا، تحاشَ الانتقاد والتذمّر، أمّا الجروح العاطفية فلا تلتئم بسهولة

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: تفوّقك في العمل يزعج بعض الزملاء لكنه يفرح بعضهم الآخر، وهذا طبيعي حين تكون في دائرة الضوء

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: تشعر ببعض الآلام الخفيفة في المعدة، يستحسن الانتباه إلى نوعية طعامك وكميته مساء

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: الموسيقى هي سر سعادتك اليوم، ولذلك تهتم بسماعها في أي فترة سواء في الصباح أو المساء. تحاول أحيانا العزف على بعض الآلات الموجودة في المنزل أو ربما تستعير آلات الأصدقاء. انضم إلى فرقة موسيقية لكي تنمي مواهبك.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: أطرد أصحاب النيات السيئة قبل أن يستغلّوا الوقت لإثارة المشكلات بينك وبين الحبيب

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: خصمك قويّ وقد ينوي السيطرة عليك أو على مكانك، استرح بعيداً عن المناوشات والنقاشات

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: تصاب بنوع من الحساسية نادر لكن العلاج يكون فعالاً إنما يتطلب منك الوقاية

تحديث برج السرطان الثلاثاء 11 اكتوبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الاعلانات هي الوسيلة الوحيدة لجعلنا نواصل تقديم الخدمات للقراء اتمنى توقيف اضافة منع عرض الاعلانات لتصفح الموقع