برج السرطان حظك اليوم الجمعه 16-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج السرطان حظك اليوم الجمعه 16-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الجمعه بتاريخ 16 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: تشعر برغبة شديدة في التغيير والتحرك من مكانك. يفضل جميع من حولك القيام ببعض الأنشطة البسيطة الهادئة كقراءة الكتب أو ممارسة رياضة اليوجا. انتبه فربما تتدهور حالتك الصحية إن لم تمارس بعض التمارين أو إذا لم تستنشق هواء نقيا.استمتع بوقتك بقدر الإمكان ولا تكن كسولا.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: جو إيجابي لطرح أفكار جديدة بغية تطوير العلاقة، استفد قدر الإمكان ولا تضيّع الفرصة فهي لن تتكرر ثانية في المدى المنظور

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: تبتسم لك الأقدار وتحمل إليك خبراً سارّاً أو فرصة ممتازة أو تصحيحاً لوضع آلمك، وقد ترتبط بموعد مهم مع شخص مؤثر ونافذ.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: أنت محب للطعام الشهي وصاحب إرادة ضعيفة، الحل الوحيد هو اللجوء إلى أخصائي تغذية لمساعدتك في ضبط شهيتك

برج السرطان حظك اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: تمر اليوم بموقف غاية في الصعوبة فإما أن تقول الصدق وإما أن تكذب وتخفي الحقيقة. في بعض الظروف والأحوال، قد يكون هذا الأمر صعبا، خاصة إذا كنت تخشى أن تؤذي شعور شخص ما. تذكر أن الصدق منجاة وأن الكذب قد يؤدي إلى تفاقم الأمور.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: بانتقال فينوس إلى العذراء تشعر بالاطمئنان العاطفي، وإذا شعرت برغبة في تطوير علاقتك بالشريك، فبادر إلى التكلم معه في الموضوع

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: تمنعك المسائل الدقيقة من العمل بحرّية وقد تتعثر الخطى، وعبثاً تبذل جهوداً لتسوية الأوضاع، فلا تلاقي النتائج المرجوّة.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: تبدو صاحب إرادة صلبة وتصميم على التخلص من الوزن الزائد، وتكون محط إعجاب الجميع

تحديث برج السرطان الجمعه 16 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق