برج السرطان حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج السرطان حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الخميس بتاريخ 15 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: قد تشعر بالحزن والأسى هذا اليوم ولكن عليك أن تعود خطوة للخلف وتخرج من عالم الأحزان لتستطيع أن تقيم أفعالك وتصرفاتك بدقة. هل تحكم على الأمور أو حتى الأشخاص بشكل خاطئ؟ كن صادقا مع نفسك وواقعيا.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: لا تتسرّع لأنّ عامل الثقة مفقود بينك وبين الشريك، فالشكوك حاضرة دائماً، وأصحاب النيات الخبيثة وراء الباب للانقضاض

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: إحذر سوء تفاهم أو التباساً في أحاديثك، وكن واعياً لكل ما يقال ودوّن الملاحظات، تتاح لك فرص مهنية مميزة، ويحالفك الحظ وتحقق أرباحاً.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: الظروف ملائمة للانفتاح على محيطك وللترفيه عن نفسك، فأنت تتمتع بشخصية جذابة

برج السرطان حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: لن تقبل الشعور بالملل بأي حال من الأحوال هذا اليوم وستحاول بشتى الطرق أن تكسر الرتابة والروتين. على الأقل عليك أن تقوم بتغيير عاداتك الصحية الخاطئة وأسلوبك التقليدي حتى تجدد نشاطك. جرب القيام بشيء مختلف وغريب. عليك أن تترك لدى الآخرين اليوم انطباعا عنك أنك شخص تتحمل المسؤولية ويمكن الاعتماد عليك.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي إلى صدامات غير مبرّرة قد تصل إلى الافتراق وربما إلى الانفصال

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: الحظوظ جميلة ومميزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ ويفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات المهنية.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: تستريح بعض الشيء من عناء العمل وتقرر أخذ إجازتك السنوية للتخفيف من التعب

تحديث برج السرطان الخميس 15 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق