برج السرطان حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج السرطان حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الخميس بتاريخ 22 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل22ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: من المهم جدا أن تراعي مشاعر الآخرين اليوم. ربما تكون متعجرفا أو متهورا بشكل مبالغ فيه! عليك أن تعي جيدا أن الكلمات القاسية قد تؤذي مشاعر من حولك. ستستفيد من الأحداث والمواقف التي تمر بها اليوم.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، ويريد توضيحاً لبعض الأمور التي تهمّكما

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: يخف الضغط، وقد تعيش مخاوف لا أساس لها وربما تختلق لنفسك ازمة لشدة توترك.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: تتمتع برشاقة لم تعرفها منذ مدة طويلة، سببها ممارسة الرياضة التي بدأت تعطي مفعولها

برج السرطان حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: تنشغل خلال هذه الفترة بمشروع عمل مهم جدا، ولذلك تبتعد عن محيطك قليلا. ستحقق أهدافك في وقت قريب ولكن لا تفقد أصدقاءك بسبب انانيتك وحب الشديد لذاتك. ربما تواجه مشكلة ما مع الحبيب بسبب إهمالك له خلال هذه الفترة. لا داع للإحباط ولكن عليك أن تشرح له وضعك ببساطة.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: إحرص على إنجاح علاقتك بالحبيب مهما تطلب الأمر لأنك لن تتحمّل فراقه

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: نظراً إلى ضيق الوقت ستضطر إلى التسرع قليلاً في المشروع الحالي، فقط احرص على ألا تفوّت أي تفصيل كبير قد يسبب مشكلة.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: لا تنتظر الغد لتبدأ بالحل الناجع للتخلص من البدانة والكولسترول، الحل هو بالرياضة والانتباه إلى نوعية الأكل

تحديث برج السرطان الخميس 22 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق