برج القوس حظك اليوم الاحد 18-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج القوس حظك اليوم الاحد 18-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الاحد بتاريخ 18 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الاحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الاحد 18 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: أمور طارئة تثير بعض الانفعالات،عليك القيام ببعض التعديلات لتلافي الوضع لاحقا. الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعا من الارتياح، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة. تشعر بتوتر نتيجة ضغط العمل في هذا اليوم، عليك بتناول المشروبات الدافئة.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: لا تضع حدوداً لعلاقتك بمن تحب وتصرّف على طبيعتك، فأنت محبوب هكذا، فحافظ على هذه الصورة

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: يوم ملائم جداً للانطلاق بالأعمال المهمة، كن منتظماً وفعالاً وعملياً، وانفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: انتبه من الغضب واعطِ اهتماماً للتفاصيل، إياك والالتباس أو سوء الفهم

برج القوس حظك اليوم الاحد 18 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: تنشغل ببعض الأعمال الطارئة وتعالج بعض التفاصيل المتعلقة بأحد البنود. تلبي رغبات من تحب محاولا تغيير بعض العادات ونسيان الماضي. تناول الحبوب الكاملة بانتظام، فهي تساعدك على الشعور بالحيوية.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: سعادة لافتة في طريقها إليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية مع الشريك والثقة المتبادلة بينكما

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: أمامك فرصة من العمر انتظرتها طويلاً فاستغلها بذكاء وحكمة ورويّة لتحصد النتائج التي تتوخاها.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: خفف من التدخين وتناول الكحول بكميات كبيرة في سهراتك، وحاول أن تكون معتدلاً

تحديث برج القوس الاحد 18 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق