برج القوس حظك اليوم الجمعه 16-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج القوس حظك اليوم الجمعه 16-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الجمعه بتاريخ 16 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح أمر جيد ويساعدك على بناء علاقات أكثر قوة معهم ولكن لا تبالغ في تقييم هذا الحب لك وجرب أن تختبر ذلك عمليا وإلا صدمت لاحقا بالحقيقة. الطرف الآخر في حالة صعبة نتيجة ضغوط العمل حاول أن تساعده بالمشورة والنصيحة .

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: عليك أن تبذل جهداً أكبر لإقناع الشريك، فهو ينظر إلى الأمور بجدّية أكبر، ويفكر ملياً قبل الموافقة على كل ما تطرحه عليه

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: ابتعد عن إثارة المشكلات وتجنّب الأماكن المشحونة بالتوتّر والأخطار، قد تخسر الرّهان وتشعر بالضعف فتقع ضحيّة الاضطرابات.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: قد تناقش وضعاً صحياً دقيقاً ذا صلة بأحد أولادك يشغل بالك ويثير قلقك

برج القوس حظك اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: كن حذرا اليوم فبعض الأصدقاء قد يؤذونك. ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم ولن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقربين سلطتك؛ على أي حال، إذا كنت ليّنا، ستحصل على نتائج أفضل بكثير، أي أن القسوة المفرطة في التعامل مع الأمور لن تكون لصالحك لذا ابتعد عن التوتر وحافظ على هدوئك .

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: تتلقى الكثير من الدعوات وقد تلتقي خلالها الشخص المناسب للبدء بعلاقة جديدة وجدية والتفكير في الارتباط والاستقرار

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تستخدم وسائل متطورة وحديثة للوصول في عملك إلى مستوى أعلى يليق بكفاءاتك.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: على الرغم من حيويتك فإن حياتك المهنية قد تحثك على استجماع قواك والاعتناء بصحتك أكثر فأكثر

تحديث برج القوس الجمعه 16 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق