برج القوس حظك اليوم الجمعه 23-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج القوس حظك اليوم الجمعه 23-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الجمعه بتاريخ 23 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل23ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الجمعه 23 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: تستلم اليوم أداة جديدة في مكان العمل وربما تشعر حين استلامها أنها تشبه الدمية. حاول أن تقاوم رغبتك في اللعب والعبث بها في فترة الظهيرة! يمكنك أن تستغل وقتك للترتيب لحفل أو لحدث رياضي. أحداث غير طبيعية قد تجعلك تندهش وتتساءل عن سبب حدوثها!

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: عليك أحياناً أن تكون أكثر تسامحاً مع الشريك، فهو لم يقصد تهميشك أو أذيتك، لكنك أرغمته على تصرف لم تعتده منه سابقاً

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: النيّات تجاهك ليست سليمة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب عديدة أنت بغنى عنها اليوم ولا سيما أن استحقاقات كثيرة بانتظارك.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: خذ قسطاً من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك وحيويتك وامض مع العائلة المزيد من الوقت

برج القوس حظك اليوم الجمعه 23 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: هل تقوم بالعمل في مشروع ما يحتاج منك إلى بحث دقيق؟ اليوم مناسب لاستكمال هذا البحث حيث تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على التركيز. تستطيع الحصول على التفاصيل التي تحتاجها بسهولة. مهما كان النشاط الذي تقوم به اليوم، ستحقق النجاح في النهاية وستكون راضيا عن نفسك.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: تشعر أن الوقت قد حان لوضع حد نهائي لحالة التردد أو عدم الثبات في أسس حياتك العاطفية، وتجتهدين لوضع أسس جديدة متينة

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: يتحدث هذا اليوم عن وضع يجب أن تحسمه لجهة اختيار المشروع الذي تراه الأفضل لك.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: ممارسة الرياضة يومياً تساعدك على اكتساب لياقة بدنية بدون جهد كبير

تحديث برج القوس الجمعه 23 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق