برج القوس حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج القوس حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الخميس بتاريخ 15 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: مهما ضغط بعضهم لدفعك نحو التهور، عليك أن توضح الصورة أكثر. لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض الأنانية. العصبية الزائدة قد تضرك كثيرا، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: حب مفاجئ ولقاءات رومانسية متعدّدة، لكن عليكالحذر في التطرّق إلى بعض المواضيع الحساسة مع الشريك

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: تستقطب الاهتمام، وتعمل بنشاط كبير وثقة بالنفس وتشرق بشخصية مميّزة ويهتم بك المحيط.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: أنت عرضة للإصابة بالحساسية إذا تعرضت كثيراً للشمس، فكن حذراً

برج القوس حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: الحظ يدعم أفكارك وتطلعاتك وطموحاتك. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول. تعيش ظروفا جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية. يتصرف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز. لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على الخصوم، وتنجح في تقوية الروابط مع أحبائك.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: تتسلح بالصراحة وبالثقة وبالإرادة الطيبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك، وتنجح في ذلك وتستعيد مكانتك لديه

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: يجعلك هذا اليوم غير قادر على إنجاز مهمّة أوكلت إليك وتسعى لإيجاد مخرج منها، وتنجح في ذلك على الرغم من المعوّقات.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: تجنب قدر الإمكان الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها سريعاً

تحديث برج القوس الخميس 15 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق