برج القوس حظك اليوم السبت 17-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج القوس حظك اليوم السبت 17-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم السبت بتاريخ 17 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: ثقتك في نفسك هي مفتاح سعادتك اليوم حتى في أصعب المواقف. تستطيع التغلب على أي موقف في العمل بحبك لعملك. ستحاول تغيير بعض الأوضاع اليوم لكسر الرتابة والملل وربما تؤجل بعض الأعمال. لا تتردد في القيام بالأنشطة التي تجلب لك السعادة.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: عليك أن تهتم أكثر بأسرار الحبيب ولا تنشرها، فهي تتعلق بكما وحدكما

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: الاجواء اكثر من رائعة القمر الجديد في برج القوس يزيدك ثقة بالنفس، لكنه يجعلك متباهياً، فحاذر، لا تقع فريسة بعض المديح والتملق

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: لا تساوم على حساب صحتك من أجل الحصول على مبلغ زهيد مقابل ساعات عمل إضافية ترهقك

برج القوس حظك اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: مشاعر مختلفة وغريبة تجاه بعض الأشخاص. كن على يقين أنك لست مضطرا لإقناع الآخرين بأنك شخص ناجح وذكي. استمتع بوقتك اليوم ولا تجعل أي موقف يفسد يومك ويعكر صفوك. هذه فترة انتقالية في حياتك ولذلك استعد للعودة إلى العمل على أهدافك غدا.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: محاولات الشريك للضغط عليك لن تنفع، ويجب أن تتعامل مع الأمر بروية وهدوء والتفكير في كل خطوة تريد أن تخطوها معه

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تعيش يوما مهما تحت تأثير القمر الجديد في برج القوس يدفعك إلى بعض النشاطات المفاجئة والجريئة ويشير إلى هبات في حياتك المهنية ونقاشات حامية.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: خفف من النوم واستعض عنه بالقيام ببعض النشاطات المفيدة للجسم، كالمشي أو السباحة

تحديث برج القوس السبت 17 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق