برج الميزان حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الميزان حظك اليوم الخميس 22-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الخميس بتاريخ 22 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل22ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: أنت أمام اختيار صعب اليوم وهذا الاختيار يتعلق بجانب مهم من حياتك. ابحث عما يمكنك القيام به من أجل الخروج من الأزمة دون أي خسارة. فكر بأسلوب منطقي وعقلاني كي تصل إلى قرار سليم ليست له عواقب.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة، لكن عليك تجنب الخلافات والابتعاد عن كل ما قد يسيء إلى تلك العلاقة

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: انتقال القمر الى مواجهة برجك من الجوزاء يسبب بالعدائية التي قد تولّد خلافات غير مبرّرة، لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في بعض القرارات قبل فوات الأوان.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: بادر فوراً إلى تنفيذ نصائح الطبيب، وابتعد عن التدخين وكل ما يضر رئتيك ووضعك الصحي

برج الميزان حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: كن مستعدا لردات فعل الشريك العنيفة التي قد تظهر اليوم بسبب غيرته الشديدة. علاقتك بالأصدقاء جيدة إلى حد ما ولكن قد يلومك البعض اليوم بسبب تصرفاتك الغريبة في الفترة الأخيرة. تفكر في مكانتك بين أصدقائك وتظن أنهم يتجاهلونك ولكن هذا غير صحيح.

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: تقديم المساعدة للشريك يكون مهماً جداً، ويخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما، وتعرفان أوقاتاً سعيدة غابت عن أجوائكما بعض الشيء

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: تكون سبّاقًا في عملك، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب، وتتحمّس لبدء مشروع جديد.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: إحذر أن تقحم نفسك في نزاع مع أحد النافذين في العائلة أو في العمل أو في السياسة، ما يرهقك نفسياً وجسدياً

تحديث برج الميزان الخميس 22 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق