طريقة الدجاج المقرمش الأصلية للمطاعم

طريقة الدجاج المقرمش الأصلية للمطاعم

طريقة الدجاج المقرمش الأصلية للمطاعم مثل كنتاكي هو ما تبحث عنه الكثير من النساء من أجل تقديم وصفة لذيذة سيحبها أطفالهن ، لذلك يجب عليك قراءة هذه الوصفة اللذيذة فقط من أجلك لضمان نجاح طريقة عمل الدجاج المقرمش في المنزل ، خاصة أنها أصبحت أداة تحضير طعام وعملية تعقيم اليدين ضرورية للغاية ومهمة للغاية ، خاصة بعد تفشي العديد من الأمراض والأوبئة في العصر الحالي ، مع العلم أن هذه العادات موجودة في العديد من المطاعم ، لكن الأمهات يستعدن أكثر حرصًا على ذلك اتبع هذه العادات عندما يتعلق الأمر بالطعام. أفضل محلول تعقيم للدواجن في هذا التقرير.

 

طريقة الدجاج المقرمش

لتحضير الدجاج المقلي لمدة شهر في المنزل يجب البدء في تعقيم الدجاج وتقطيعه إلى 8 قطع ووضعه في محلول معقم أي لتر ونصف من الماء المثلج وملعقة ملح وملعقة كبيرة من السكر وعصير الليمون بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الزنجبيل,سيداتي ، يجب ترك الدجاج في هذا المحلول لمدة لا تقل عن ساعتين للتأكد من وصول المحلول إلى جميع أجزاء الدجاج وأنه نقي وخال من البكتيريا غير المستحبة.

 

  1. كوب من الحليب.
  2. كاس من الماء.
  3. ملح.
  4. الفلفل الأبيض
  5. بهارات الدجاج.
  6. ملعقة عسل.
  7. مسحوق الثوم
  8. بودرة البصل.
  9. ملعقة طحين كبيرة.
  10. نشاء.
  11. دقيق.

 

 

طريقة عمل الدجاج المقرمش

هذه هي نفس الحيلة التي عليك اتباعها عند تحضير دجاج كنتاكي المقلي ، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تتطلب نفس المستوى من الدقة لضمان النجاح

  1. نقع الدجاج في الحليب والبهارات سابقة التصفية لمدة 12 ساعة.
  2. نضع الدجاج في مزيج النشاء والدقيق ، ثم الحليب ، ثم طبقة أخرى من الدقيق والنشا.
  3. يُقلى الدجاج بالزيت الساخن ، ثم تنخفض الحرارة حتى ينضج.
    تقدم مع سلطة ملفوف.

تعليقات (0)

إغلاق